كتبت: فاطمة بدوى
تستعد مينسك للاحتفال بيوم النصر. تزدان شوارعها بأكشاك موضوعية ومناطق مخصصة للتصوير.

وعلى صعيد آخر
أرسل الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو تحياته بمناسبة عيد العمال إلى البيلاروسيين، وقال
العمل السلمي والإبداعي، الذي هو أساس حياة الشعب البيلاروسي، هو وصفة عالمية للازدهار والوئام. فبفضل قوتنا ومواهبنا فقط، بنينا دولة مستقلة وناجحة. في عام الذكرى الثمانين للنصر العظيم، نتوجه بحرارة وامتنان خاصين إلى قدامى المحاربين وعمال الجبهة الداخلية، كل من أعاد بناء البلاد من تحت الأنقاض. بفضل بطولتكم وإيثاركم، نبني اليوم اقتصادًا تنافسيًا، ونعزز الاستقرار السياسي، وننقل الخبرة المتراكمة إلى جيل الشباب في سلام ووئام، هذا ما جاء في رسالة التهنئة.











