كتبت: علياء الهواري
أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية أن مذكرة التفاهم الموقعة بين الأطراف تتضمن إنشاء خط تواصل مباشر بين طهران وواشنطن بهدف تفادي أي مشكلات أو سوء تقدير قد يؤدي إلى تصعيد.
وأضاف أن إسلام آباد تجري اتصالات مع كل من الجانب الأمريكي والإيراني لضمان تنفيذ مذكرة التفاهم بصورة فعالة، بما يعزز آليات التنسيق ويحد من فرص التوتر بين الطرفين.











