كتبت: علياء الهواري
أكد وزير المالية في حكومة الاحتلال، سموتريتش، أن قوات الاحتلال لن تنسحب من جنوب لبنان، مشيرًا إلى أن البقاء العسكري يشمل منطقة الشقيف، وذلك حتى يتم تفكيك حزب الله بالكامل.
وأضاف، في تصريحات لإذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن استمرار الوجود العسكري في تلك المنطقة يأتي ضمن ما وصفه بالأهداف الأمنية الإسرائيلية، مؤكدًا أن الانسحاب لن يتم قبل القضاء على قدرات حزب الله بشكل كامل.











