مكتب المنوفية : حمادة يوسف
أجرى المهندس رشدي السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، جولة ميدانية شملت محطة مياه الشرب بمنوف، وأعمال تطوير ورفع كفاءة معمل المحطة، بالإضافة إلى المعمل المركزي بمنوف في إطار المتابعة المستمرة لمنظومة مياه الشرب وحرصًا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين .
وتابع رئيس الشركة انتظام العمل بكافة مراحل إنتاج المياه بالمحطة، موجهًا بضرورة الالتزام بإجراءات التشغيل القياسية وخطط الصيانة الدورية لضمان استمرارية تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة.

وتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة معمل محطة مياه منوف، وتابع سير العمل داخل المعمل، واطلع على منظومة التحاليل والاختبارات المختلفة التي يتم تنفيذها للتأكد من مطابقة مياه الشرب للمواصفات القياسية، مشيدًا بجهود العاملين ودورهم الحيوي في الحفاظ على جودة المياه وصحة المواطنين.
وأكد، أن الشركة تواصل تنفيذ خططها لتطوير المحطات والمعامل ورفع كفاءة الأصول التابعة لها، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الدولة في تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي.
وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة من الجولات الميدانية الدورية التي يتم تنفيذها تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ومحافظ المنوفية ورئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأداء، بما يضمن استدامة تقديم الخدمة بكفاءة وجودة عالية.











