أحدث الاخباراخبار العالمسياسة عالميةشئون عربيةفن

أول رد فعل من منى زكي على أحداث غزة

حزنت الفنانة منى زكي لما يحدث في غزة حاليا، متحدثة عما يحدث خلال تكريمها في مهرجان «ضيافة»، الذي أقيم أمس.

وألقت منى زكي كلمتها خلال تكريمها قائلة: «مبسوطة أن انا معاكم انهاردة، بس بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا، في حاجة جوانا اتغيرت، في حاجة اتكسرت واعتقد مش هترجع غير لما شعب فلسطين يبقى حر، وياخد كل حقوقه وتتوقف المجزرة».

وأضافت: «حاجة تانية اتعلمتها في الفترة دي هو أن الإنسانية محدش بيعلمهالك، مش لازم يكون في منظمات بتكتب قواعد الإنسانية، لأن الإنسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك وبتبقى عارفها بدون وجود منظمات تقولك قواعدها».

وتابعت: «أنا مبسوطة أن انهاردة في مساعدة ولو بسيطة هتحصل لشعب فلسطين لانهم يستحقوا مننا كل الدعم وكلنا قصرنا في حقهم كتير وعلى مدار سنين كتير فأتمنى أن العالم كله يكون صحي واكتشف الحقيقة وعرف يعني ايه إنسانية».

وكانت نشرت منى زكي عبر خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، صورة بها رسم لطفل صغير ينظر إلى آثار الدمار والانفجارات لمنازل الشعب الفلسطيني الناتجة عن قصف غزة، واصطحبت الصورة بجملة : «ليتني أستطيع أن أخبئ الأطفال في قلبي ريثما تنتهي الحرب

شاركت الفنانة منى زكي في رمضان الماضي 2023 بمسلسل «تحت الوصاية»، الذي تصدر التريند في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي، وحصلت عنه على جائزة أفضل ممثلة من عدة جهات.

مسلسل «تحت الوصاية» بطولة الفنانين منى زكي، محمد دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، على الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى