أحدث الاخباراخبار متنوعة

“خلافات وانطلاقه للبعض”.. أعرف حظك يوم 11/13

حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر، مع بوابة الخبر اليوم، خدمة جديدة تقدمها البوابة لمواليد كل الأبراج، حيث تقدم توقعات الأبراج على جميع الأصعدة.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: خلافات

يبدأ برج الدلو فى 20 يناير ويستمر حتى 18 فبراير، وهو برج صاحب شخصية متفردة جدًا حتى أن كل واحد من مواليد البرج له شخصيته التي لا تشبه الباقين من مواليد البرج.

تتورط مع صديق لك فى خطأ كبير دون أن تفكر فى عواقبه التى قد تصل للعواقب القانونية وقد تحدث بعض التغييرات فى حياتك تمنحك تجربة لا تنسى، فحاول أن تتجنب الوقوع فى هذا المأزق.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: تشعر بالرضا

منطلق ومرح ومحب للسفر الصفات الثلاث الأبرز في مواليد برج القوس الذي يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر، وهو برج قوي رغم أن البعض قد يخدعه مظهره المرح والمنطلق ويعامله باستخفاف.

الشعور بعدم الرضا الذى يضايقك منذ فترة من الزمن سيتبدد فى النهاية، وستعرف غريزيًا أنك قد وجدت مكانًا فى حياتك ويمكنك متابعة مجهودك لتحقيق أحلامك، وستتمكن من فهم التغييرات التى يجب تنفيذها لجعل صحتك أفضل.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: مشورة مهنية

بشخصية قوية الإرادة تميل إلى التكتم والغموض يمكنك أن تعرف بسهولة مواليد برج العقرب، البرج المائي الذي يبدأ في 23 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر، وهو برج شديد العاطفية والحساسية رغم قوة شخصيته.

شخص ما يقدم لك ولاء مستمرًا ودعمًا ثابتًا وقويًا. اليوم، ستنشأ فرص لك لأن تعبر له عن تقديرك لما يقدمه لك ويقوم به لأجلك، وقد تضطر إلى اتخاذ موقف صعب، ولكن هذا سيقوى علاقتك به فى نهاية المطاف، لذا يجب أن تكون شجاعًا وحازمًا بينما تعرض اللطف والامتنان.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: تحد من نفقاتك

يقع برج الحوت في الفترة من 19 فبراير حتى 20 مارس، وهو آخر الأبراج المائية وآخر الأبراج في دائرة البروج، ومواليد هذا البرج شخصيتهم عميقة ورومانسية للغاية. يحبون ويقدرون كل ما يمت للعاطفة بصلة.

أنت مجتهد جدا اليوم ومن المرجح أن تكون صارما مع المال. فالشعور بعدم الأمان سيجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك، والنتيجة هى أنه على الرغم من أن مدخراتك ستكون صحية، فإن مسألة النفقات يمكن أن تصبح قضية حساسة فى عائلتك.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: كُن محترفاً

يعرف أصحاب برج الحمل بشخصيتهم الاندفاعية، فهم دائما يتخذون القرارات بناء على الموقف الذي يعيشون فيه، ولن يفكروا في النتائج المستقبلية، ولكن بعد مرور الوقت والتفكير في القرار يكتشف الكثير من الأخطاء الناتجة عنه.

 الفترة المقبلة خاصة في مهنتك، ستتعامل مع مسؤوليات متعددة وستنجح في تحقيق الأهداف، استثمر في المزيد من الخيارات المالية وحافظ على نمط حياة صحي.

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: أوجد حلولا

أصحاب برج الجدي معروفين بشخصيتهم الاجتماعية، وذلك لأنه دائما يكون شخصا مسالما وذكيا ومبدعا في عرض أفكاره وتعاملاته، ونادرا ما تجده مهاجما للآخرين، أو غاضبا.

ستكون ثروتك راكدة ولن تشهد أي تقدم كبير عوائدك الفترة المقبلة، ولكن فيما بعد ستلاحظ صحوة مالية نتيجة جميع أعمالك السابقة، وهذا ما ستعتبره دفعة تقدم الفترة المقبلة، وتميز، أما صحتك ستكون في أفضل حال تجعلك قادرا على مواكبة أي صعوبات، دون تعب.

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: ابتكر

الحيوية والنشاط والطاقة المتجددة من أبرز سمات أصحاب برج العذراء، فهم عادته لا يملون من العمل، ومساعدة الآخرين، وهذا أكثر شيء يستغلون فيه هذا الجهد، كما أنهم مفكرون سريعو البديهة، لكن لديهم الكثير من الطاقة العقلية لدرجة أنهم كثيرا ما يتعرضون للتوتر.

قد تبقيك صحتك الجيدة إيجابيا ومتفائلاً، وذلك في الفترة المقبلة، قد تحاول حل الكثير من المشكلات التي قد تواجهك، أنت أو المقربين منك، فبالعقل والحكمة والهدوء ستقضى على أي شيء يقلقانك.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: انطلق دون حدود

من المعروف أن أصحاب برج الثور حازمون، ولا يحبون الظلم سواء لهم أو لأي شخص آخر، كما إنهم موهوبون ولديهم القدرة على إقناع الآخرين بما يفكر فيه ويحتاجه، دون أي مشقة أو بذل جهد.

هناك الكثير من المواقف التي ستثبت قدراتك الفائقة في القيام ببعض المهام بحرفية شديدة، وأنه يمكن الاعتماد عليك، سوف تقابل بعض المقربين الذين قاموا بالابتعاد نتيجة الظروف الحياتية الصعبة، وسوف تقررون تحديدا موعد بشكل دوري للمقابلة.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: صحح أخطاءك

يُعرف أن أصحاب برج الجوزاء يستمعون إلى حدسهم، والتفكير جيدا فيه قبل اتخاذ معظم قراراتهم وعادة ما يكونون على حق، هذا لأنهم يميلون إلى الشعور بالأشياء من قلبهم قبل الحكم على الأشياء بعقلهم.

كن عادلاً في العلاقة العاطفية، وسترى النتائج المبهرة، المسؤوليات الجديدة ستجعلك قويا في المكتب، النجاح المالي سيكون رفيقك الفترة المقبلة، الصحة أيضا في أبهى صورها.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: النجاح ينتظرك

يعرف مولود برج السرطان بأنه الأب القوي والصديق المخلص والزوج المتعاون الذي يمكن الاعتماد عليها، وترك له أي مسؤولية دون خوف من أن يخذلك أو يتهاون في حلها، وذلك بالإضافة إلى أنه شخص قادر على عدم اتخاذ القرار والحكم على الناس بسرعة.

عليك الحفاظ على الهدوء الفترة المقبلة، لتكون أكثر سعادة، في الهدوء يجعلك تستطيع اتخاذ القرارات الجيدة، سوف تشعر بالمزيد من الطاقة التي تجعلك قادرا على الذهاب للعمل بنشاط، والخروج مع أصدقائك، والتفكير في المشاركة في أعمال تطوعية.

برج الأسد.. حظك يوم الإثنين 13 نوفمبر: فرص للنمو

أصحاب برج الأسد عادة ما يكونون منطلقين، محبين للحياة ومتجددين دائما، كما أنهم يمتلكون الطموح المستمر، للتطوير من نفسه ومن حوله، وذلك إلى جانب أنه شخصية واضحة، مع كل من حولها.

عليك تجنب البحث وراء ما يخفيه عنك المقربون الفترة المقبلة، وانتظر، حتى تأتي لك كل الحقائق قريبا، كن عادلا في الحكم على الآخرين، ولا تتسرع في إلقاء اللوم على أحد، وعليك الاستمتاع بتناول الطعام الصحي، وتجربة الحياة لصحية بعيد عن أي شيء قد يؤثر على صحتك النفسية والصحية.

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر: يوم إنجازات

يعتبر أصحاب برج الميزان أنفسهم درع الحماية لكل المقربين منهم، فلا يستطيع أحدا أن يؤذيهم بأي شكل من الأشكال، أو حتى يقارن نفسه بهم، وذلك سواء كانوا أهله أو أبناءه أو أصدقاءه، ومن يفعل ذلك يخسر ما تبقى من حب في قلبه.

ستكون حياتك العاطفية سليمة الفترة المقبلة، وهذا يجعلك تستمتع ببعض اللحظات المشرقة، عليك التعامل مع التحديات في المكتب لحلها بنجاح، وماليا، سيكون وضعك جيدا وصحتك العامة لن تعطي أي سبب للشكوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى