أحدث الاخباراخبار متنوعةالصحةالمجتمع والناس

هاني الناظر وتطور حالته الصحية بعد اصابته بسرطان الدم

ينتظر العديد من الأشخاص، معرفة حالة الدكتور هاني الناظر الصحية، طبيب الأمراض الجلدية الشهير، والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، وذلك بعد أنّ تعرض لوعكة صحية شديدة في 30 سبتمبر الماضي، أفقدته قدرة التواصل مع متابعيه عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، ما تطلب كتابة منشور اعتذر فيه لمتابعيه، وأعلنت أسرته بعد ذلك، إصابته بأحد أنواع سرطان الدم يسمى «ليمفومة بيركت».

وعن آخر تطورات الحالة الصحية لـ«الناظر»، أوضح شادي إمام حسن، مدير مركز الناظر الطبي، أنه ما زال يتواجد بالرعاية المركزة، بعدما تعرض لانتكاسة وصفها الأطباء من الناحية الطبية أنها جاءت نتيجة ميكروب مع ارتفاع معدل ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم؛ ليعد دخوله العناية المركزة مهما لمتابعة وضعه الصحي.

وأشار مدير مركز الناظر الطبي، إلى أنّ تأجيل جلسة الكيماوي الخاصة بالدكتور هاني الناظر، التي كان من المقرر حصوله عليها في 6 نوفمبر المقبل، وذلك لمدة عدة أيام حتى استقرار وضعه الصحي، مشيرًا إلى أنه خضع لجلسة كيماوي واحدة منذ أسبوع تقريبًا.

وأكد «حسن» أنه حينما يخضع لجلسة الكيماوي ستكون أيضًا بالعناية المركزة نظرا لوضعه الصحي ومناعته الضعيفة، متطرقًا إلى موقف زوجة الدكتور هاني الناظر، التي لا تتركه في المستشفى لحظة منذ دخوله العناية المركزة، لافتا إلى أن آخر يوم في زيارته كان أول أمس، ولا يستطيع رؤيته بسبب وضعه وتواجد أسرته بالكامل.

وكان آخر منشور دونه الدكتور هاني الناظر، قبل إعلان إصابته بسرطان الدم، مضمونه: «بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية، بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى