Uncategorized

رئيس جامعة مدينة السادات تشارك في إفتتاح أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر

مكتب المنوفية – حمادة يوسف

شاركت اليوم الدكتوره شادن معاويه ، رئيس جامعة مدينة السادات، في’ إفتتاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تحت شعار «الجمهورية الجديدة حلم وطن»، والذي تنظمه جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ إلى ١٤ سبتمبر.
والتقى رئيس جامعة مدينة السادات، بوفد الجامعة المشارك في الأسبوع، بحضور الدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عزب، عميد كلية التربية الرياضية، وممثلي الإدارة العامة لرعاية الشباب، وحثت الطلاب المشاركين على بذل الجهد وتحقيق مراكز متقدمة بإسم جامعة مدينة السادات في فعاليات ومسابقات الأسبوع، متمنيه لأفراد البعثة كل التوفيق وطالبتهم بالمنافسة بشرف والحفاظ على الروح الرياضية والحرص على سلامتهم وسلامة منافسيهم من الجامعات الأخرى.
وأشارت الدكتورة شادن معاويه، على إهتمام جامعة مدينة السادات بالأنشطة الطلابية المختلفة والمشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي الكبير والتواصل الفعال بين كل الجامعات المصرية، مشيره إلى أن أسبوع شباب الجامعات المصرية يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ويضم العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها إكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب .
كما أشار الدكتور شريف محمد على، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جامعة مدينة السادات تشارك في أسبوع شباب الجامعات بوفد يضم ٨٧ طالب وطالبة ومشرفين ينافسون على المراكز الأولى في جميع المسابقات المختلفة، متمنياً نجاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر في تحقيق أهدافه والتميز والتفوق للطلاب والطالبات المشاركين.


جدير بالذكر ، نظمت جامعة حلوان أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر تحت رعاية وبحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور أيمن عاشور، ووزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحى، ورؤساء الجامعات المصرية، والعديد منه الشخصيات البارزه .
ضم العرض فى إفتتاحه فقرات فنية من الجامعات المصرية وطابور عرض للجامعات المشاركة وعروض فنيه
وغنائية، كما سيضم الأسبوع تنظيم مسابقات في جميع الأنشطة الرياضية والعلمية والثقافية والفنية والإجتماعية وأنشطة الجواله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى