Uncategorized

هجوم مفاجئ على قوات الاحتلال الإسرائيلي بغزة

شنت الفصائل الفلسطينية، هجوم على قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أطلقت الصواريخ عن طريق الطائرات الحربية، حتى بدأت عملية الهجوم والاجتياح البري لقطاع غزة، وانطلقت بعض الدبابات في محاولة منها للتوغل إلى الشوارع الرئيسية بالقطاع، لكنها أثبتت فشلًا ذريعًا، أدى في النهاية إلى التراجع والانسحاب، بينما قُتل عدد من جنود الاحتلال، في الاجتياح البري الفاشل من دولة الاحتلال الإسرائيلي.

حاولت قوات الاحتلال الإسرائيلي التوغل البري، لكنها اشتبكت مع بعض الفلسطينيين المدنيين، والفصائل الفلسطينية، وأُجبرت على التراجع أكثر من مرة، ليؤجل الاجتياح البري لحين إشعار آخر، بينما يحاول الجيش الإسرائيلي التمهيد للتوغل دون نتيجة، بحسب ما نشرته قناة القاهرة الإخبارية.

آخر ما تكبدته قوات الجيش الإسرائيلي اليوم كان استهداف قوة مدرعة وقوة راجلة في منطقة السموني بحي الزيتون بعدد من قذائف الهاون أطلقتها الفصائل الفلسطينية.

وتدور الاشتباكات العنيفة بين الفصائل الفلسطينية داخل غزة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة، وحاولت أمس التوغل إلى شارع صلاح الدين، وهو أحد الشوارع الرئيسية في غزة، لكن الفصائل الفلسطينية أجبرت الدبابات على الهرب والانسحاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى