كتبت: علياء الهواري
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أن إيران لن تمتلك سلاحًا نوويًا “أبدًا”، مجددًا موقف إدارته الرافض لأي برنامج نووي عسكري إيراني.
وقال ترمب، في تصريحات صحفية، إن الولايات المتحدة ستواصل العمل لمنع طهران من الوصول إلى السلاح النووي، مشددًا على أن هذا الهدف يمثل أولوية في السياسة الأمريكية تجاه إيران.
وتأتي تصريحات ترمب في ظل استمرار التحركات الدبلوماسية والاتصالات الإقليمية المتعلقة بالملف النووي الإيراني، وسط ترقب دولي لمستقبل المفاوضات والإجراءات المرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني والتطورات الأمنية في منطقة الشرق الأوسط.











