فن

السعودية تمنح أنغام وتامر عاشور الاقامة الذهبية للمملكة

منحت المملكة العربية السعودية، المطربان المصريان أنغام وتامر عاشور الاقامة الذهبية للمملكة، وذلك خلال حفلهما بعنوان «حوار غنائي» والذي يقام ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية

وأعلن أحد المنظمين خلال الحفل قائلا:«أبارك هذا النجاح الكبير للنجمة انغام والنجم تامر عاشور احب اقول وفي مملكة العطاء والوفاء ووطن الفن ومحضر الابداع نعلن بعد العطاء الفني الكبير ومشاركتهم الكبيرة ومكانتهم الغالية ومحبتهم عند الجمهور السعودي، تم منح للفنانين تامر عاشور وأنغام الاقامة الذهبية الخاصة من المملكة العربية السعودية».

وكان المطربان تامر عاشور وأنغام أحيا حفلهم الغنائي بعنوان «حوار غنائي» والذي يقدم من خلاله فكرة جديدة من صناع موسم الرياض، حيث يتم الغناء دويتو يجمع أغاني المطربين في أغنية واحدة وذلك على خشبة مسرح بنش مارك، إذ يقام الحفل ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهدت الحفل ظهور الفنانة انغام على خشبة المسرح بغناء اغنية «حالة خاصة جدا» بمشاركة المطرب تامر عاشور والذي كان يدمج أغنيتها مع أغنيته الشهيرة «من غير ما احكيلك»، حيث غناء الثنائي الأغنيتان على شكل دويتو، إذ تفاعل معهم الجمهور بالتصفيق والغناء.

وكان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ موعد حفل الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور وجاء الحفل تحت عنوان «حوار غنائي»، بالرياض على مسرح أبوبكر سالم.

وكان قد نشر تركي آل الشيخ بوستر حفل انغام وتامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «X»، وعلق قائلا: «فكرة جديدة، حفلة عبارة عن حوار غنائي».

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الخميس 25 يناير الجاري، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض، وهو من تنظيم بنش مارك.

وكانت روجت أنغام لحفلها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت الملصق الدعائي للحفل، الذي تظهر عليه مع تامر عاشور، وعلقت قائلة: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور. في انتظاركم يوم 25 يناير على مسرح أبوبكر سالم في حفلة مختلفة جدًا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى